منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نهايه الانتظار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا والله فيكم هنا بالمنتدى منورين ياحبايب

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿

للرحيل حكآية
رورو ودودي
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime1/28/2012, 02:03

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 11325793105
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime1/28/2012, 02:03

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 21325793105
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 21325793588
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime1/28/2012, 02:04

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 01325793626
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime1/28/2012, 02:04

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 21325793626
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime1/28/2012, 02:05

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Up13271976771
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime1/28/2012, 02:06

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 A7981effb09c635e0fe5080e42710b9e
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/2/2012, 03:04

هنيئا لكل انثى تملك رجل
يضع عينيه في قلبه عند مرور الاخريات اخلاصا لها
ويهمس ( انا لها فقط )

طبعا هذا الصنف منقرض عندنا
 ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 41
عندنا كذا:
 ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 20
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/2/2012, 12:34

الله يستر ../ لآيجـي آسمه عـلى لسآنـي ..؟! ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Tumblr_lqik0oBL1q1qfbbtko1_400
من كـثر مـآ [ آحبه ] صـرت آهـذري بـه

آخـآف ان جــيت آنـآدي وآحــد ثآنـي
آصييح بـ / آسسمه وآضـوي العــيد وآجــيبه
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/3/2012, 15:46

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 212240499251175435 ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 212240499251175435
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/8/2012, 22:36

=)) آسٺنشق حبكہ عطرهم بزوآيآ يوُمي ( قريبون گنٺم آو بعيدون ) آعٺدت على سمآع ألفآظہم المحرجَہ X_X ٺصرفآٺہم​ آلمضحكہ *beer* ۈ صدى ضحكآٺہم (آلعآليہ ) ​​​​دخلو في حَيآتي ” اصدقاء “ !
تعلقٺ بہم ، ۈ ٺقبلٺہم ({})
أحّبٺٺہم يرسمون لي آﻟﺂبٺسَآمہ ٺصّغر بَعّيني الدُنيآ [ آذآ ضآقٺ ﺑهم ] . . 3

في غيآبہم ؛ اشتاق إليهم فَ شُگراً ﻟـ [ ربّي ] آلذي جمعني بہم
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 00:16

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 7ec2d86b14e7b01e30727cbd0f4eba5f

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 143382698f8d637579f6f839458fd1b8

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 F1853938c538a656d7abcc6a064ba3bb
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 00:20

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 4f15a5332e6ad5621ee807e3d73fa454
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 00:21

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 62acbea4f7094f6a935b0baf7046ff98
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 00:21

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 A94166e45d0e17fe503580476be2b316
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Be065452259d6beb4d8e41661fc6a3ec
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 00:51

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 13165203291
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 18:07

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 255235625
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 20:03

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 1327160172951
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 20:52

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 E8be635350
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 20:52

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Images?q=tbn:ANd9GcR0oErkvEBALUVqxDaR3X2uvVXv7TQGB  TJv5nuc7pmNl0uda4yJ
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 20:53

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Images?q=tbn:ANd9GcSn1Aau26MuKqt1j182QsoTlA6pKj1sK  xFgOtUGktUYxXwvTxWUxg

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Images?q=tbn:ANd9GcTw2d5CisdHa705VcYeK0AYAgPfF7RPR  adaK6NUElIky386ZTae

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 Images?q=tbn:ANd9GcR_Spu-SZMmY5ZT-JND-zaV0O_Uvl-_eVgT_FDhu0f30nlRfbjh

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 20:53

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 1314259975761
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 1314260049291
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 I_icon_minitime2/9/2012, 20:54

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 13 131426012521

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿
صفحة 13 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أحبك
» «•• علمتني عزة نفسي••»