منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نهايه الانتظار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا والله فيكم هنا بالمنتدى منورين ياحبايب

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿

للرحيل حكآية
رورو ودودي
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:18

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01323736833
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:20

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 Ldd83865
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:32

: ميريام فارس!
واحشني ايه
من دا الي دايبة فيه
انا ح موت عليه
والله روحي فيه
لما بشوف عينيه
يدق قلبي
واخبى ليه
والنبي فيها ايه
انا لي حاسة بيه
بتقول كلام عينيه
يكون علقني بيه
يا نا يا قلبي

فيها ايه
خايف يقول
و انا مش ح قول
كل الي حاسة انا بيه
على ايه
كل الغرام
حتى الكلام
باين اهو في عينيه
دا حنيني وشوقي ليه
دايماً يزيد
من ادي ايه بداري

يا غرام
انا لو حكيت
عن شوقي ليه
ما يكفنيش ايام
وسنين عمري ف هواه
فاتت هواه
عدت ولا الاحلام
يا حرام
باين عليه
بلمعة عينيه
بداري احلى غرام
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:34

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325788105
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:34

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 11325788105
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:35

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325788977
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:35

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325788304
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 11325788304
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:36

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325788304
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:36

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325788597
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325788597
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:41

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325788727
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:42

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325788845
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:42

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325788845
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:52

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325789880
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:53

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325789880
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:53

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 11325790023
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 11325790123
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:54

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325790280
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:54

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325790388
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:55

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 11325790509
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:56

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 11325790255
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:56

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 01325792674
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 01:58

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325792674
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 I_icon_minitime1/28/2012, 02:02

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 12 21325792846

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿
صفحة 12 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أحبك
» «•• علمتني عزة نفسي••»