منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نهايه الانتظار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا والله فيكم هنا بالمنتدى منورين ياحبايب

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿

للرحيل حكآية
رورو ودودي
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/7/2011, 23:07

شاب عربي طموحي مثل كل الشباب انقلاب النفسية قفل قدامي الأبواب

عندي رؤيا للمستقبل أتمناها تتحقق رضى الله قبل كل شي ثم رضى أهلي استفدت من التجارب ما يكفيني من خبرات إحتكيت مع كل البشر واتعلمت كل اللغات عندي فكر وعندي مبدئ وعندي ديني وعاداتي اعرف منهم اصحابي وكيف اكون علاقاتي ارسم هدف في حياتي وادور طريقي ليه
اتعب نفسي من لنفسي لأجل اوصل لربي في صلاتي وارتجيه يوم اقابل اي مشكلة اتعب واتعنى واتحمل وش اقول دام التعب في حياتي مو معقول لا مستقبل لا دعم ما ني لاقيه اي حلول تعبنا ولا احد اخذ بيدنا فشل هذا الي ينقال عنا هذا هوا الحال في مجتمعنا لو نتكلم في الوظايف ايش ازيد على ما قالوا ياما شفنا كم شخص يعطي عيالوا الدنيا فنا ابغى اشتغل مافي شغل يعني عاطل المسمى اصلي عاطل في المجتمع ما احد شاف وشال همه فشل هذا الي ينقال عناهذا هوا الحال في مجتمعنا

نبيل روجيه {راب}
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:06

بعض الحكايات لانستطيع ان نبوح بهالاأإحد لانها تقف كالاشواك فيمنتصف الحنجره
.
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:10

هنننننننآكًكَ <\3
شخصَ آوددً فعلآ آنّ .,
آعععآتبهً يقسوهً ّ!
ثمَ أضممهً و آبكككَيً <\3
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:12

​​​​​​اﻟسّگۆتِ بعض الاحيان
​​
☇ يَعني : ​​قہر
☇ يَعني : ﺂﻟم
☇ يَعني : ۆﺟعگذآب من قآل أن ​ﺂﻟسّگۆتِ
. . . علامہ للرضَآ
.=(
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:13

سَآمحونيَ .. /
فَ ربمَآ لآ آتنفسْ
بَعدْ ثَوآنيِ <3
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:14

|♥|‎ 'گل ﺷي ﻟہﮬ ثقاافةة : [ حتىىَ ﺎلوقاحةةَ ] ·̵ هُنااگ ﺎنااسّ مثقفين جداً فيهاا ۆقححينَ ﻣ̵ع مرتببةۃ ﺎلشرففّ
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:16

عندمآ ﺂتألمَ ،‘
لآ شيء ﺂجيدھُ سۆى ( ﺂلگتمَآن )
هذھ هيَ عآدتي ﺂلتي . .
+ ﺳتقتلني ﻓيّ يۆمًا مآ
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:16

للأسف مازلٺِ . . .
أصمٺِ عندما يزعجنيّ امراً ما
ثم يسألُوني ب هدُوء
هل هناك مايزُعجك ؟
ف أجيبھم ب ابٺِسّامھ
لا عاديّ بس طَفْش
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:18

مَ أججمل ()
أن يفكر إثنآن بـ بعضهمآ . . .
- في نفس الوققت !
و هممآ لآ يعلمممآن ♥
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/8/2011, 19:20

.
أگثَرُ مآتَگذبُ بِھ آلآنثَى
آنَآ بِخَـير !
: ​وآگثَرُ مآيگذبُ بِه آلذگر
آنَآ ٱحبگ !
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/11/2011, 23:24

تــــذكر دائما ثـــــلاث : ___________________ ◄ تحب ◄ تضحي ◄ تسامح
وانتبــــه من ثــــــلاث : __________________ ◄ تجرح ◄ تخدع ◄ تخون
ولا تعيـش مع ثـــلاث :___________________ ◄ متكبر ◄ جاهل ◄ خائن
واعطي الناس ثــلاث :________________ ◄ المحبة ◄ الوفاء ◄ الكلمه الطيبة
وعندما تحب شخص ابحث فيه عن ثلاث :____ ◄ الأمـانة ◄ الصدق ◄ الإخلاص
تماضر

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/14/2011, 05:31

• جمممييييلةة جداً !

• إبدآع دودي وآآصــلي حبيبتي !

• ننتـظر جديدكك !! I love you
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/14/2011, 23:55

يا حياتي انتِ مشكورة سلامات على الغياب
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/15/2011, 02:37

هل تعلم لمـاذا

عندما يكبر الانسان يكتب بقلم{الحبر}
وليـس {الرصاص}

..حتى يتعلم ان محـو الاخطاء لم يعد
 سـهـلا
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/16/2011, 03:45

جمعتُ خواطري القديمه وأحرقتها

خواطر دونتها للأشخاص أعتقدتُ ان مقدارهم أكبر بكثير من إني اكتب لهم خاطرة او قصيده
ولكن كانت الخاطره مقامها أكبر بكثير منهم

ليتك يا قلم ما دونت لهم ليت ما كتبت حرف لهم فليس لهم بداخلنا حرف ..

قررت أني أرحل عنهم وتركت المكان لهم

واحرقت خواطرهم وما بقي غير جرح بقلبي

ولكني ......

أنتظرتُ شروق الشمس منهم ولكني كنت كالمجنون بهم ..

فليس هم الشمس ولا الشمس ستشرقُ من حالهم فأحرقت الخواطر ..

أشرقت الشمس علي يد غيرهم ....

فهم لهم الحق أن أبعثر أحباري اِليهم و ما تكفيهم ..

أشرقت الشمس علي يدهم وأخرجوني من ليل عشت بها سنين وسنين

سألوني ؟

أن أحرق الخواطر القديمه لكي أستطيع ان أكون لهم وأن يكونوا لي

فكان الحريق بالخواطر بداية النهايه للسنين حضنتني بين صدورها وعطتني الويل

فأحرقت الخواطر

وكانت الصفحه الأولي بخواطري الجديده من حقهم فهم لي وأنا لهم

فهم يستحقوا ومن قبلهم لا يستحقوا

فأحرقت خواطري

وكانت الصفحه الأولي من حقهم .....

فيا مراااااااحب بهم

سعيد القلم وهو يدون لهم وانا أسعد منه ..

فهذا هو قلمي الذي شعر بالظلم مني لكثرة نزفي بالأحزان ..

ولكن أيضاُ القلم صديقي مثله مثل القمر , مثله مثل النجوم ..

يشعر بحالي ..

والأن تركتُ له الجماح .....

لكي يذهب هنا وهناك بين سطر والأخر
بين صفحة والأخري .....

خلصت قلمي من قيودي قيود الأحزان ......

أراهن علي قلمي

أراهن علي قلمي من الأن علي كسب سباق الزمان ..

أعلم أنه سريع النزف فليت قلم هنا أو هناك يتحدي قلمي الأن ..

ثقتي بقلمي كثقتي بمن سأكتب لهم القصائد ..

فليت السابقون جعلوا قلمي يتحدي الزمان ويكسب الرهان ...

ولكنهم كانوا السراب بعينة ..

والأن

سألوني ؟

أن أحرق خواطري القديمه

فأحرقتها خوفاَ أن يحرقني الزمان ..

فيا مرااااااحب بهم يا من جعلتوا قلمي

يتحدي الزمان ..

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/20/2011, 01:09

من يقول

ِِان الحلا..
ستــــايل ومـــــــاركات
هذا انا
ببجـامِتي
و(معــذبه خـــلق الله)ِ
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/21/2011, 18:49

قدّ يأتيْ آلموۅٺ فجَأه ~* ۆ يخَطف ﺂنفآسـَيّ = /
. , لِتلگ
ﺂلحُفرھٓہ ﺂلمُظلمَہ فَ آعتذر إلى گل من اسأت اليه
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/21/2011, 23:58

واهى كانت غلطه مش اكتر ..

كل جرح بيبقى صعب ف اوله .. واللى اصعب لو هعيش اندم عليه
لازم انسى وجرحه ليا استحمله .. قبل مايضيع عمرى بسأل هعمل ايه ؟؟

مش مهم خدعنى مين لسه ف ناس طيبين ..
والحياه مش واقفه ع اللى خدعنى فيه ..

واهى كانت غلطه مش اكتر ولا يمكن تانى هتتكرر ..
معلش الدنيا دى بتعلم وانا انعلمت ..

ع ايه هتعب ليه هتحمل حد ماكنليش يوم من الاول ..
ع قد ماجرحى معاه طول هنساه دلوقت ..

واهى كانت غلطه مش اكتر ..

ليه بفكر ف اللى باعنى كتير كدا ؟؟
ليه عذابى ف حد دايما احن ليه ؟؟

ليه بعيش طيب اوى بالشكل دا ؟؟
لما اعيش لنفسى مره هبحصل ايه ؟؟

ليه هضحى بقلبى سهل ليه مابحسبهاش بعقل ..
قبل ما امشى طريق اشوف نهايته ايه ؟؟

واهى كانت غلطه مش اكتر ولا يمكن تانى هتتكرر ..
معلش الدنيا دى بتعلم وانا انعلمت ..

ع ايه هتعب ليه هتحمل حد ماكنليش يوم من الاول ..
ع قد ماجرحى معاه طول هنساه دلوقت ..
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/22/2011, 00:07

ان كان الحب جنون فاجمل ما في جنوني انك حبيبي
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/22/2011, 00:13

يردون ..
قلت لازم يردون
وين مني يروحون
هذا طبع اليحبون
يردون الفراق ..
ويلي منك يا الفراق
تخلي الدمع حراق
بالعيون يردون ..

على نار ..
انا وقلبي على نار
ومدري بيهم اش صار
سهر ودموع وافكار
على نار ..
وانا اقول معاهم بالي مشغول
يارب الفراق ما يطول
على طول ..
معاهم بالي مشغول
يارب الفراق ما يطول
ويردون يردون ..

يا طيبين ..
وحشتونا يا طيبين
يا غيبه وطالت سنين
عليكم تدمع العين
يا طيبين ..
بلا روح
تركتوني بلا روح
متى تردولي الروح
وتحنون ..

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/22/2011, 00:28

لاتقارني بغيري تربط الناس بمصيري
انت اكثر شخص يفهم اني ماني مثل غيري

أسأل عيونك حبيبي وين تلقى مثل طيبي
ولا مثل احساس قلبي يوم انادي يا حبيبي

لا انا عندي قلب واحد لو نويت اعشق يعاند
يعني راسه يا حبيبي مايجيبه اي واحد

قلب حبيته و حبك عذبه بالصد قلبك
قد مابيدك جرحته ماسألته ليش حبك

لا كان قلبك حب ثاني بكره تدور حناني
مايعوضك بغيابي يا حبيبي شخص ثاني

أسأل عيونك حبيبي وين تلقى مثل طيبي
ولا مثل احساس قلبي يوم انادي يا حبيبي

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/22/2011, 00:33

طلع عاشق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم
طلعنا إثنينّا عشّاق

طلع مشغول هو مثلي
مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه
أثاري يحبني من قبلي

أنا خفت إنه يرفضني
أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ
طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت
وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم
أحبّه بسرعه مافي وقت

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/22/2011, 00:37

منهو يبي حبي يقرب لجل الهواء اقرب واقرب
قلبي انا بالعشق يطرب للبيع قلب الهواء خالي
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/22/2011, 00:42

خلوني خلوني بحالي محبوبي قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه و لهان ودي انا بقربه
بدونه حياتي صعبه ودوني ودوني للغالي
محبوب قلبي على بالي
مشتاق و الشوق ذابحني محبوب قلبي مخاصمني
يزعل والا اعرف اخباره مسكين قلبي على ناره
امر دايم على دياره و الحزن يبكي على حالي
خلوني خلوني بحالي
قولو له قولو له قلبي على شوفته يوله
ماطيق بعده ولا ساعه قلبي انازاد ااوجاعه
في شوفته تضحك الدنيا و في قربه يهنالي
خلوني خلوني بحالي
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 8 I_icon_minitime12/22/2011, 00:47

وش حيلة الانسان لو خافقة حب
مااضن ينسى الحب في ظرف ساعة

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿
صفحة 8 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أحبك
» «•• علمتني عزة نفسي••»