منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نهايه الانتظار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا والله فيكم هنا بالمنتدى منورين ياحبايب

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿

للرحيل حكآية
رورو ودودي
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 14 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 00:29

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 ___21
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 00:29

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 _____5
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 16:56

ﻣنْ ٲلغبآٳء آن نمنع ﻣن نحُبَ ﻣن محبھہّ غيرنآ ¸ مُحآٳدثھہّ غيرنآ ¸ آلتعرف على غيرنآ ... لٱنھمَ لوُ ٲحبوُنآ بـ صدق ﻟ منعوُ ٲنفسھم بأنفسهمَ ﻣنْ ذلگ
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 16:58

مقولة رائـــــــــــــــعة . . . . ... . . . عندمآ ترتفع ،،، سيعرف أصدقآئك من أنت !! : لكن عندمآ تسقط ،،، ستعرف من هم أصدقائك
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:15

مَسسسسكتّ هآتفَهآ
ۆ قّرِرِررتْ
آنْ تعّلنَ عٌنَ حبها آلخّجولَ آخْيرِاً ♥
وّ بدأت بِ كتابة الرساله
وَ كتبت
حرِفّ آلــَ ( أ ) مِنْ كَلمّة أحَبگ
فوجدٌتً في نفِسَسس آللحَظةْ رِسآلة منْه
يّعزٌمهاً فيًهآ علٌى خّطوووبته =(
فلّمِ تمسٌسسح حَرفَ آلـَ ( أ ) بلَ أكّملتهْآا
وَ لكن ( ألفّ مبٌر و و و و كَ )
ـأإليمه ً:"(
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:18

لمآذآ نغآر ! حين نسمع بأن آلحبيب آلقديم،قد أحب شخص آخر..مع أننآ أفترقنآ.. ؟؟؟
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:19

لآ , زلتُ متيقنننہ ؛آن هنآكك ( شخخص ) في هذهہ آلآرضض يفكر ببيَ
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:24

يبقى ذكرى الحب الاول في القلب :""( 3/>
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:25

مين الي كلامه صح فيهم ؟! . . . . . . .. يقول افلاطون: " عندمَـآ يتغيّر شخص تجاهك .. تأكّد أنّه يريدك أن تخرٌج من حيآتَه..! " وَ لكِن , يقوُل شكسبيرْ : " حينَ يتجآهلُكَ شَخصٌ مّآ .. فـَ إعرفْ انّك آلآهُّم لديه ..!
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:34

وديُ أسألك كم [ سؤآل ]: *وش تسمي شخص بـاعك !؟ *شخص يسع’ـى في ضيــــاعك ? !؟ شخص ما قدرّ هواك و لهفتك له و إندفاعك ’ـ?
خاين وماعنده ضمير من غير تفكير Smile 3/>آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:38

(( عطيتك اكثر من فرصه وضيعتها للاسف انتهينا ))

كم عطيتك وش تبي اكثر مبتعد والشوق بي اثر

وانتا اغلى من نظر عيني لا تعاند وارجع استغفر
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 17:44

مآذا لو تعلق قلبڰ بذكرى شخص ايقنت انه لن يعود مره اخرى وفجأه عآد هل سوف تعيده الى حياتڰ ام ترفض وجوده ؟

اجاااااااااااااااااااااااااااابة صعبة لن ارجع اي كان الى قلبي لانه خرج من قلبي للابد ولم يسأل عني قد تكون هذه الاجابة لاشخاص معيين

ولكن لو يأتي لي ذلك الشخص سوف يرجع وبكل سهولة لانه لم يخرج من قلبي في يوم من الايام
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/26/2011, 19:37

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 LOv70890 ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 LOv70890 ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 LOv70890
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/28/2011, 17:08

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 153371322
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/28/2011, 17:09

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 620241_1324810012
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/28/2011, 17:12

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 Images?q=tbn:ANd9GcT37qzFRfKEJQjp5mg4gG-uX36TpsqGlJFS7D-VtLh5kuTHlQ12
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/28/2011, 23:53

خليني شوفك باليل . . . الليلي بعد الغروب
مش عيب الملقى باليل . . . الليل بيستور العيوب
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime12/29/2011, 22:08

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 Images-f301babc3d95
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime1/2/2012, 03:18

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 13251798607810
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime1/4/2012, 02:13

لـآننيّ انثىَ ” انفعآليهَ

آكرهَ التحدثَ إليَ بطريقة استفزآزيهَ ،

تجعلنيَ آفقٌد صوآبيَ ، وٌ اتحدثَ بّ قسآوٌه

فـ حذآريّ مني
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime1/4/2012, 02:26

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 72dc5scs936o
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime1/4/2012, 02:26

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 Images?q=tbn:ANd9GcSCv6RVCzJCKDV3lCUbxwdYcEbsGY3X9  u6Q8XCRsRsJrnKqnBx-A_WES9ug
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime1/4/2012, 02:42

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 HWu81041
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime1/4/2012, 23:28

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 1325588154882

تدري متى تعرف حجم المعاناة !

لاشفت (مصدر فرحتك ) يمووت
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 I_icon_minitime1/6/2012, 01:00

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 10 Tarik2707t2hr8

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿
صفحة 10 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 14 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أحبك
» «•• علمتني عزة نفسي••»