منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
^•.•° ♥️ منتدىنهايه الانتظار♥️ °•.•^
أهلا وسهلا بك إلى منتديات نهايه الانتظار. فُرِشَتْ أزْهى وُرودِ الجوري .. فَرِحَـة
بِزيارَةِ طَيْفٍ خِفيفْ ,, حامِلَهً أرْوَعْ نَسِماتِ الصِـبا ...
منتديات نهايه الانتظار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نهايه الانتظار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا والله فيكم هنا بالمنتدى منورين ياحبايب

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿

للرحيل حكآية
رورو ودودي
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 00:53

كم عطيتك وش تبي أكثر مبتعد والشوق بـي أثـر
وانته أغلى من نظر عيني لا تعاند وأرجع استغفـر
شوق قلبي وأنت تدري به فالهوى لازم تداري بـه
ما يجوز الصد و الغيبـه دام حبك دوم بـي يكبـر

سامعن شورك و لا جادل كنت ظالم أو معي عـادل
دام معنا الحـب متبـادل كل ما تأمر أقول أبشـر
قول آمر سمعن وطاعـه يا بعد هالقلب وأوجاعـه
خذ خفوقي عندك وداعـه عالجفى هالقلب ما يقـدر

فدوتك هالروح وعيونـي لي غلاك مسبب جنونـي
كـم عذالـي يلومونـي ما دروبي عنك ما أصبر
الهوى دربه من دروبـي وأنت بين الناس محبوبي
أنت عمري وأنت مطلوبي وش تبي مني بعد أكثـر

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 01:06

اي كافي حبيبي غياب
مو كافي قلبي ذاب

ارجعلي فدوه شبيك لك عيني لك حباب
لك عيني لك حباب

اي مشتاق لك اني
بعدك اخذ روحي
ليش انت يالغالي
متهمك جروحي

صدكَـ عمرنه يفوت
وكل احنه راح انموت
الله شتكوله هناك
باجر وراك حساب

ارجعلي فدوه شبيك لك عيني لك حباب
لك عيني لك حباب
الله شتكوله هناك
باجر وراك حساب

لك عيني لك حباب

تسأل عليك العين
وينك حبيبي وين
من فرقتك ونيت ولجيتكَ اشتاقيت
اي
نادم بقد شعر راسي على اللي سويته بيك
كون مكسوره ايديه قبل ما امدها عليك

صدك عمرنا يفوت
وكل احنه راح انموت
الله شتكَله هناك
باجر وراك حساب

ارجعلي فدوه شبيك
مو كافي قلبي ذاب
الله شتكَله هناك
باجر وراك حساب

لك عيني لك حباب

مشتاق الك حسيت
وانت رحت ما اجيت

حنو عليه الناس ليش انت ما حنيت
اي
ارحم دمع عيني ارحم سهر ليلي
ارجعلي يالغالي
والله انهدم حيلي
اي
صدك عمرنه يفوت
كل احنه راح انموت
الله شتكَله هناك باشر وراك حساب

درجعلي فدوه شبيك
مو كافي قلبي ذاب

الله شتكَله هناك .. باجر وراك حساب

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 17:13

بالروح بالدم راح تبقى يا غالي , بالروح بالدم شو ما صار بحالي
مجنونة عني قالو كل واحد حر بحاله يابا يفنى الكون من رجاله مافي غيرك رجالي

لو غصبوني بغيرك لو مابسمح يصفاله الجو
مابيطلع عليي الضو الا بسمم حالي
اول ماشفتك جنيت عتق وجي وشو انهنيت
بالرجعة ضيعت البيت الحب بيعمي يا حالي
بالروح بالدم راح تبقى يا غالي , بالروح بالدم شو ما صار بحالي

رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 17:21

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Hh7.net_13119988712
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 17:22

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Image_134679825_27390
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 17:37

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Images?q=tbn:ANd9GcTzeT6ncKNk3Y6ju4bTM0GFNIm1n9_ ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Images?q=tbn:ANd9GcTzeT6ncKNk3Y6ju4bTM0GFNIm1n9_C-ldv1ajyrwqV4zjbRQZnlg

يآريت ـآلآنتححآر حلآل كآن اول من يعلن آنتحآآره ـآنآآ ~
خآطري آرؤؤؤؤح لرب غفوور رححيم تععبت من هـ الدنيآ وبششآعت النآآآآآس الي مآبقلووبهم رحممه ..~

يآهم طآلبتك فآآرقني خلني آعيشش بسسعآده حرـآم علييك من مآنولدت ْ وآنت ويآآآي مآتركتني ..
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 17:40

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 14-84
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 17:45

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 208112_186586984720582_151222994923648_452649_5774025_n
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 21:58

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Avatar622417_2

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Avatar622417_2
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 22:07

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 505484_1323563119
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 22:27

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Drama021xc
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/22/2011, 22:27

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Sawajirierika1
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 17:32

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Picture
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 17:35

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Hh7.net_13119988712
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 17:36

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 1820c553565660c489889357cc93bd73
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 17:40

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 3yu46933
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 17:46

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Image
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 18:00

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Picture
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 18:00

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Hh7net12614901731
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 20:55

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Images?q=tbn:ANd9GcRpMDEXP44d92JBPfdsJnoU8heBGhEkT  mNevyxkU-lkqnVfM7n_vFLRddGP ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 Images?q=tbn:ANd9GcRpMDEXP44d92JBPfdsJnoU8heBGhEkT  mNevyxkU-lkqnVfM7n_vFLRddGP
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/25/2011, 20:58

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 JX307905
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/26/2011, 00:28

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 _____20
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

مُساهمةموضوع: رد: ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿    ✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 I_icon_minitime12/26/2011, 00:28

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 ___32
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 _______5
رورو ودودي
|~مشرفه~|
|~مشرفه~|
رورو ودودي

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿ - صفحة 9 ____6

✿يآ دنيآ أحبك , مِب عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ ! ✿
صفحة 9 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أحبك
» «•• علمتني عزة نفسي••»